الحكومة تنفي تأجيل استئناف الدراسة والامتحانات بالجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية

نفت الحكومة ما نشره عدد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل استئناف الدراسة والامتحانات بكافة الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، التي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لم يتم إصدار أية قرارات في هذا الشأن.

وشددت الوزارة على استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وكذلك استكمال أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري، وفقاً لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، مع استقاء أي أخبار أو بيانات خاصة بالوزارة من الصفحات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت إلى أنه يتم نشر كافة الأخبار والمعلومات التي تصدرها الوزارة عبر قنوات الاتصال الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشمل الحساب الرسمي للوزارة على الفيس بوك “https://www.facebook.com/MOHESREGYPT” والحساب الرسمي على موقع الإنستجرام “https://www.instagram.com/mohesregypt/”، وحساب الوزارة الرسمي على موقع تويتر “https://twitter.com/Mohesregypt“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *