الجماعة الصحفية تودع الكاتب سيد عبد العاطي.. وقلاش: فقدنا مهني مُخلص حاول الانتصار في معاركة بلا ضجيج   

ودعت الجماعة الصحفية، الاثنين، الكاتب الصحفى سيد عبد العاطي، رئيس التحرير الأسبق لجريدة الوفد، والذي رحل بعد صراع مع المرض. 

وقال كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين الأسبق:”صعدت إلى بارئها روح الكاتب الصحفي الكبير سيد عبد العاطي، الصديق الغالي والأخ الحبيب، بعد صراع مع المرض استمر قرابة الثلاثة أشهر، جعلها الله في ميزان حسناته، وعوضه عنها خيرا في الجنة بإذن الله تعالى، ونعزي أنفسنا جميعا، زملاؤه وأصدقاؤه ومحبيه، في صديق غال مخلص، وصحفي متفان شديد التميز، وإنسان خلوق ونبيل”. 

وفي وقت سابق قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر توجيهاته بتحمل الدولة كافة نفقات علاج الزميل الكاتب الصحفى سيد عبد العاطي، وذلك فور معرفة سيادته بالحالة الصحية الحرجة التي يمر بها الزميل، وعلاجه في قسم الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات. 

وقال يحيى قلاش، نقيب الصحفيين الأسبق: رحيل الزميل سيد عبدالعاطي رئيس تحرير الوفد الأسبق بعد صراع لعدة شهور مع المرض خبر حزين وخسارة لمهنة تعيش في غرفة الإنعاش وتحتاج من أجل انقاذها كل المخلصين الذين تفانوا في حبها. 

وأضاف: “سيد عبدالعاطي مهني مخلص، وإنسان ودود يوزع محبته على كل من حوله، وثائر خجول كان يحاول الانتصار في معاركة بلا ضجة أو ضجيج. تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته، والعزاء للزميلة العزيزة زوجته وكل زملائه والبقاء لله”. 

بدروه الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، بمزيد من الحزن والأسى سيد عبدالعاطي. 

وقال يمامة إن عبد العاطي عرف بدماثة الخلق والمهنية وشرف الكلمة، وكلها صفات اقترنت به وغرسها في تلاميذه من بعده. 

واضاف رئيس حزب الوفد: نُعزي أنفسنا وهذا عزائي لأبنائي في جريدة الوفد والبوابة الإلكترونية، ولكل تلاميذه ومحبيه وكل من عرف الراحل، وجميع أعضاء حزب الوفد، وإنا لله وإنا إليه راجعون. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *