الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشيد بالدور المصري وتدعو للإسراع في إدخال المساعدات: الاحتلال يعمل على تجويع الشعب الفلسطيني وإبادتهم

كتب – أحمد سلامة

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالموقف المصري الذي وصفته بـ”المسؤول والحازم”، والذي أفشل مخططات العدو لتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه.

واعتبرت الجبهة، في بيان أصدرته وتلقت “درب” نسخة منه، أن هذا الموقف تعبير عن حرص صادق على الشعب الفلسطيني وحقوقه، وينبع من المواقف المصرية التاريخية المؤيدة لحقوق شعبنا وقضيته الوطنية.

وأكدت الجبهة على أهمية الدور المحوري لمصر في وقف العدوان على الشعب الفلسطيني، وحرب الابادة التي يشنها الاحتلال ضد أبنائه، والغارات الوحشية والمجازر وجرائم الحرب المستمرة.

ودعت الجبهة، مصر للفتح الفوري لمعبر رفح ونقل الجرحى للعلاج، وإدخال المساعدات الانسانية الضرورية للفلسطينيين الذين يعمل الاحتلال على تجويعهم واستكمال إبادتهم بحرمانهم من العلاج.

وأكدت الجبهة على أن شعب فلسطين يتطلع لأن تكثف مصر من جهودها عربياً ودولياً مع كل الدول الشقيقة والصديقة من أجل وقف العدوان على شعبنا، ولجم محاولات العدو الصهيوني خنق الشعب الفلسطيني عبر القصف المركز لبوابة معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *