الاتحاد الإفريقي يوافق على حضور 10 آلاف مشجع مباراة الأهلي والترجي في القاهرة بشروط

أفادت وسائل إعلام مصرية، يوم الأحد، بأن النادي الأهلي حصل على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لحضور 10 آلاف مشجع لمباراته المقبلة أمام فريق الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونقل موقع «في الجول»، عن مصدر مطلع داخل «كاف»، أنه تم إخطار الأهلي بموافقته على حضور 10 آلاف متفرج للمباراة.

وفقا للموقع، كان الأهلي قد طلب حضور 20 ألف متفرج، في خطابين أرسلهما لـ «كاف»، وللأجهزة المعنية في مصر.

وأوضح الموقع أن موافقة الاتحاد الإفريقي لا تعني حضور الجماهير بشكل نهائي، حيث ينتظر الأهلي رد الأجهزة الأمنية والصحية في مصر على حضور الجماهير.

أما موقع «يلا كورة»، فنقل عن مصدر مسؤول في الأهلي، قوله إنه «منذ ساعات قليلة، وصل للأهلي خطاباً من الكاف بشأن الموافقة المبدئية لحضور 10 ألاف مشجع للمباراة».

وأشار المصدر إلى أن الخطاب تضمن ضرورة تواجد موافقة الجهات الأمنية، وكذلك موافقة وزارة الصحة المصرية، بجانب شرح وتوضيح كل الإجراءات التي سيتم اتباعها لحضور الجماهير المباراة.

وتابع: «عندما يحصل الأهلي على تلك الموافقات، يخطر الكاف، وبناء على تلك الخطابات والموافقات، سوف يعلن الكاف عن الموقف النهائي بشأن حضور الجماهير للمباراة».

وواصل بأن «الأهلي بعد خطاب الكاف، سوف يتواصل مع الجهات المسؤولة من أجل الحصول على كل الموافقات اللازمة لحضور جماهيره مباراة الترجي التونسي».

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد برادس سجله محمد شريف في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، ليضمن التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل على ملعب السلام بالقاهرة.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي والترجي مع الفائز من لقاء كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والوداد المغربي. وكان الفريق الجنوب أفريقي قد فاز في لقاء الذهاب على الوداد بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *