الأهلي يوافق على إذاعة مباراة سموحة بعد تعهد «بريزنتيشن» بحل أزمة المستحقات المالية المتأخرة

قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي النادي، السماح بإذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونظيره سموحة في الدوري والمقرر إقامتها مساء الأربعاء على ملعب «الأهلي we السلام». كما وافق أيضًا على وجود إعلانات الرعاة بملعب المباراة.

جاء قرار رئيس الأهلي في ضوء تفويضه من قبل مجلس الإدارة باتخاذ ما يلزم بشأن الأزمة الطارئة مع شركة بريزنتيشن، بخصوص المستحقات المالية المتأخرة للنادي، وعقب تلقي النادي خطابًا تتعهد فيه الشركة بحل مشكلة المستحقات المتأخرة للأهلي وبشكل نهائي خلال جلسة مشتركة الأسبوع المقبل، وقبل انطلاق أول مباراة مقبلة تكون مملوكة للنادي.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، جاء قرار رئيس «القلعة الحمراء» حرصًا على المصلحة العامة ولأحقية جمهور الأهلي في متابعة فريقه، وتقديرًا لشركة بريزنتيشن، باعتبارها «إحدى الشركات الوطنية التي تؤدي دورًا مهمًّا في الاستثمار الرياضي».

وكان الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي للتسويق، قد صرح في وقت سابق من يوم الأربعاء أن الموقف لا يزال متأزمًا بين النادي وشركة بريزنتيشن الحاصلة على حقوق الرعاية والبث؛ نظرًا لعدم تلقي الأهلي أي رد إيجابي من الشركة حتى الآن، بخصوص الخطابات المرسلة إليها من قبل إدارة النادي يومي ٥ و ١٩  أبريل الجاري بشأن المستحقات المالية المتأخرة والتي تزيد على مائة مليون جنيه.

وقال شلبي إنه تمت مخاطبة شركة بريزينتيشن للمطالبة بحقوق النادي المالية حتى يستطيع الوفاء بالتزاماته الكبيرة والمطلوبة في الوقت الراهن، كمستحقات للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والموظفين والعاملين، لكن الشركة لم ترد؛ وبالتالي تم رفع الأمر بشكل عاجل إلى مجلس الإدارة والذي قرر تجميد التعاون مع شركة بريزنتيشن بشأن حقوق الرعاية والبث، وتفويض الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في اتخاذ أي قرار في ضوء المستجدات التي قد تطرأ قبل مباراة سموحة في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *