الأهلي يواصل رحلة الدفاع عن الدوري في مواجهة بيراميدز الليلة

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز في التاسعة من مساء الخميس على استاد «الأهلي we السلام»، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي في لقاء الليلة إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والمضي في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة بيراميدز وفي رصيده41  نقطة جمعها من 19مواجهة بعدما حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في5 مواجهات، فيما خسارة في مباراتين فقط أمام سموحة وغزل المحلة.

أما بيراميدز فيدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد34 نقطة جمعها من 22  مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في10 مباريات وخسر في 4 مباريات.

وكان المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قد أعلن يوم الأربعاء عن قائمة مباراة بيراميدز.

وضمت قائمة الأهلي للمبارة كلاً من: محمد الشناوي،علي لطفي، مصطفى شوبير، محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي، محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، وصلاح محسن.

ويخوض بيراميدز اللقاء تحت قيادة فنية جديدة، حيث أعلنت إدارة النادي يوم الثلاثاء الماضي تعيين اليوناني تاكيس جونياس في منصب المدير الفني للفريق خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني السابق تم توجيه الشكر له على الفترة الماضية.

ويضم جهاز المدير الفني تاكيس جونياس، ثلاثة مساعدين أجانب ومعهم محمود فتح الله واليوناني سبيروس وعمرو مختار مدربين.

يذكر أن الزمالك يتصدر مسابقة الدوري برصيد ٦١ نقطة جمعها من 27 مباراة، وفي حال فوز النادي الأهلي الذي يتبقى له العديد من المباريات المؤجلة بسبب ارتباطاته الإفريقية بمبارياته المؤجلة يتصدر على قمة الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *