الأهلي يواجه سموحة والزمالك يلاقي سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من الدوري الممتاز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرابعة من عصر الخميس، نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على استاد «الأهلي we السلام».

ويسعى الأهلي للفوز على سموحة من أجل مواصلة الانتصارات التي يُحققها في بطولة الدوري منذ انطلاقتها هذا الموسم والحفاظ على صدارة الترتيب، في إطار رحلة «الشياطين الأحمر» لاستعادة لقب الدوري الذي فقده في الموسم الماضي، وتحقيقه للمرة الـ43 في تاريخ النادي.

وحصد الأهلي منذ انطلاق المسابقة 15 نقطة، حيث حقق الفوز في المباريات الخمسة التي خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن، حيث فاز على كل من، الإسماعيلي  (4ـ صفر)، والبنك الأهلي (1ـ صفر)، والزمالك (5ـ3) ، والمقاولون العرب (1ـ صفر)، وغزل المحلة (3ـ2) على التوالي.

ويحتل سموحة المركز الـ11 في جدول الترتيب، ويسعى في اللقاء لتحقيق الفوز لتحسين مركزه في الجدول.

من جهة أخرى، يحل نادي الزمالك في الرابعة من عصر الخميس ضيفا ثقيلا على نادي سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 10 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما خسر لقاء وحيد أمام الأهلي بخماسية، فيما يحتل سيراميكا كيلوباترا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *