الأهلي يواجه سموحة الليلة.. والشناوي يعود لقائمة الفريق بعد التعافي من كورونا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة  في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء، على استاد «الأهلي we السلام» في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من منافسات بطولة الدوري العام.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل التربع على قمة جدول الدوري في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه30  نقطة؛ جمعها من 12 مواجهة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في3 مواجهات، ولم يتلق أي خسارة في المسابقة حتى لقاء الليلة.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في زيارة شباك المنافسين25 مرة خلال الـ12مباراة التي لعبها الفريق، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 6 أهداف.

فيما يدخل سموحة المباراة وفي جعبته 24 نقطة جمعها من 17  مباراة، بعدما حقق الفوز في4 مباراة وتعادل في12 مباراة وخسر في مباراة واحدة .

وواصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تدريبات الفريق دون راحة، عقب مواجهة الزمالك والتي أقيمت مساء الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

وأعلن موسيماني قائمة الفريق لمباراة سموحة، وضمت القائمة كلا من «محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا، وأحمد نبيل كوكا».

وكان محمد الشناوي، حارس الأهلي، قد شارك في المران الجماعي الذي أقيم مساء الإثنين على ملعب التتش، بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي منعه من المشاركة في لقاء القمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *