الأهلي يواجه الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا في مشواره نحو النجمة الحادية عشرة.. ويعود للقاهرة مساء الجمعة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثالثة من عصر الجمعة، نظيره الهلال السوداني، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لمواصلة مشواره في رحلة البحث عن البطولة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي،جاهزية الفريق لخوض مباراة الهلال، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الخميس: «جاهزون لمباراة الهلال، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي».

وأضاف موسيماني أن الأهلي يخوض الجمعة أول مباراة بدوري الأبطال خارج ملعبه أمام فريق الهلال، ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، مشيرا إلى أن الأهلي دائما ما يلعب على الفوز في كل مباراة، وهذا ليس معناه أن مواجهة الهلال ستكون سهلة.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت إلى السودان الأربعاء، وكان في استقبالها حسام عيسى سفير مصر في الخرطوم، والملحق العسكري محمود علوان. وأجرت بعثة الأهلي مسحة كورونا فور وصولها مقر إقامتها الأربعاء وجاءت النتيجة بسلبية جميع مسحات اللاعبين وأعضاء البعثة.

وتواجد عدد من جماهير الأهلي خارج مطار الخرطوم الدولي لاستقبال اللاعبين وتحيتهم بعد الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي. وحرصت الجماهير على الهتاف للاعبي الأهلي ومطالبتهم بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشرة في تاريخ النادي.

‏وتضم قائمة الفريق المتواجدة في السودان كلًا من: علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدى أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي، مطار الخرطوم الدولي في العاشرة مساء الجمعة للعودة إلى القاهرة بعد الانتهاء من مباراة الهلال السوداني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *