الأهلي يواجه المريخ السوداني الليلة.. وموسيماني: نسعى لتحقيق الفوز.. وقدرنا اللعب تحت الضغوط

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السادسة من مساء الجمعة، نظيره المريخ السوداني باستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم باحثاً عن الفوز من أجل استكمال مشوار التأهل لدور الثمانية ومن ثم الحفاظ على اللقب الإفريقي الذي حصده الفريق في النسختين الأخيرتين للبطولة القارية التي توّج بها الأهلي 10 مرات في تاريخه.

وقال المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي يلعب على الفوز وحصد النقاط الثلاث. 

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ أن الضغوط هي جزء من حياة الأهلي، ومنذ أن تولى المهمة وهو يعيش في هذه الأجواء، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة يشارك فيها سواء في إفريقيا أو الدوري العام أو كأس مصر وكأس العام للأندية دائمًا الفريق مطالب بالفوز. 

وأكد المدرب الجنوب أفريقي أنه يفضل اللعب في هذه الأجواء في ظل الضغوط والتتويج بالبطولات مع الفريق، مشيرًا إلى أن فريقًا بحجم الأهلي وخبرات لاعبيه يستطيع التعامل وتحقيق أهدافه في أصعب الظروف. 

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا ، الخميس، عقب خوض مرانه الأخير بالتتش؛ استعداداً لمباراة الليلة، وضم بيتسو موسيماني المدير الفني 22 لاعباً للمعسكر، وهم:

محمد الشناوي ـ علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ ياسر إبراهيم ـ حمدي فتحي ـ حسام حسن ـ محمد شريف ـ أيمن أشرف ـ حسين الشحات ـ أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ محمد مجدي أفشة ـ محمود وحيد ـ علي معلول ـ محمد محمود ـ بيرسي تاو ـ محمد عبدالمنعم ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ محمد هاني ـ أحمد عبد القادر. 

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة والذي عُقد ظهر الخميس، عن ارتداء النادي الأهلي زيا كاملا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا، كما تم الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *