الأهلي يواجه الداخلية في الدوري الممتاز اليوم.. والزمالك يلاقي إنبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخامسة من مساء الأربعاء نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، في حين يحتل الداخلية المركز الـ14 برصيد نقطة وحيدة.

ويتطلع الأهلي في تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته في بطولة الدوري في إطار سعي الفريق لاستعادة لقب الدوري الذي خسره آخر موسمين.

ويشار إلى أن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، قد غاب عن المران الجماعي للفريق الثلاثاء بسبب تعرضه لنزلة برد، ومن المرجح ألا يقود الفريق في مباراة الداخلية لذات السبب.  

ويفتقد الأهلي أمام الداخلية كل من أليو ديانج، عمرو السولية، علي معلول، محمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة، للإصابة. كما يفتقد لجهود اللاعب طاهر محمد طاهر بسبب الإيقاف.

من جهة أخرى، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة من مساء الأربعاء مع نظيره إنبي باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 6 نقاط، في حين يحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات في البطولة والاستمرار في رحلة الدفاع عن اللقب.

ويفتقد الزمالك أمام إنبي لخدمات كل من: محمد عبدالشافي “شيفو”، محمود حمدي “الونش”، نبيل عماد “دونجا”، أحمد فتوح، السنغالي إبراهيما نداي، البنيني سامسون أكينيولا للإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *