الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال.. ويتأهل لكأس العالم للأندية

تُوج الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد أن تغلب على الزمالك في نهائي البطولة الذي أقيم على صالة الأمير عبد الله الفيصل، ليحسم الفريق تأهله إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

سيطر «رجال يد الأهلي» على المباراة من البداية، من خلال الاستحواذ والمرتدات السريعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة 14-9. وفي الشوط الثاني استمر أداء الأهلي القوي حتى نهاية المباراة، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 27-24، وتتويجه باللقب للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة اليد وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، والذي جاء بعد أيام من حصول الفريق على بطولتي الدوري والكأس.

وعبر الخطيب عن تقديره للجهد الكبير الذي تبذله منظومة الفريق هذا الموسم، وإصرار اللاعبين على استعادة الانتصارات وتحقيق البطولات على المستويين المحلي والقاري. 

وأشاد بالعروض المتميزة التي يقدمها اللاعبون، واللعب بروح الفانلة الحمراء وإسعاد جماهير الأهلي، التي كان لها دور كبير كعادتها في انتصارات الفرق الرياضية، وهي الجماهير الوفية التي لم تتخلَّ يومًا عن ناديها في كافة المواقف. 

وأكد الخطيب ثقته الكبيرة في جميع عناصر كرة اليد، ووجه لهم التحية، وطالبهم بمضاعفة الجهد واستمرار التركيز، والحفاظ على مسيرة الانتصارات على جميع المستويات، بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *