الأهلي يستأنف مرانه اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك.. ومحمود متولي يخضع لجراحة الرباط الصليبي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، يجري محمود متولي، مدافع الفريق، جراحة الرباط الصليبي، الأربعاء، بمعرفة الدكتور أحمد عبد العزيز، بعد أن أكدت الأشعة إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مباراة أسوان أمس.

وكان محمود متولي قد خضع لفحوصات طبية يوم الثلاثاء، وتم عرض الأمر على الدكتور أحمد عبد العزيز، الذي أكد حاجته إلى الجراحة، وفي ذات الوقت، طلب متولي من الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن يجري العملية الجراحية الدكتور أحمد عبد العزيز، بدلًا من السفر للخارج، لثقته والجميع في خبراته العالمية في مثل هذه الجراحات.

ووافق عبد الحفيظ على رغبة اللاعب، وتحدد يوم الأربعاء موعدًا لإجراء العملية الجراحية.

وقال عبدالحفيظ إن أحمد الشيخ وجيرالدو، لاعبي الفريق الأول، سوف يخضعان لفحص طبي اليوم قبل انطلاق مران الفريق؛ للتأكد من جاهزيتهما، بعد شكوى الثنائي من الإصابة خلال مباراة أسوان التي أقيمت الإثنين على استاد القاهرة، وحقق فيها الأهلي الفوز بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ20 في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الشيخ قد اشتكى من إصابة في كاحل القدم، فيما اشتكى جيرالدو من آلام في العضلة الخلفية، وعلى ضوء نتائج الفحص الطبي يتحدد فرص الثنائي في المشاركة في المران اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *