الأهلي يخسر من صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة (1-0) ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

كتب: وكالات  

خسر فريق الأهلي أمام صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ستاد سوكر سيتي في جنوب إفريقيا. 

ورفع صنداونز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة، وفي الجانب الآخر توقف الأهلي عند 4 نقاط متساويا مع المريخ والهلال. 

بداية الخطورة أتت، بتسديدة من لاعب صنداونز من على حدود منطقة الجزاء تصل سهلة في يد محمد الشناوي بالدقيقة التاسعة من عمر المباراة. واستطاع صنداونز أن يفرض أسلوبه على المباراة واستخلص الكرة في الكثير من المواقف، مع أداء متواضع من جانب عناصر الأهلي طوال أحداث المباراة.وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة أتت فرصة خطيرة، وهجمة مرتدة لصنداونر تنتهي بتسديدة قوية تصطدم في رأس ياسر إبراهيم والعارضة وتخرج إلى خارج الملعب تصبح ركنية لصنداونزاستطاع صنداونز أن يتقدم في النتيجة بالدقيقة 26 من عمر المباراة عن طريق شالوليلي بعد ركلة ركنية من الجانب الأيسر ذهبت إلى القائم البعيد وأسكنها في الشباك عن طريق الركبة.  

وأهدر حسام حسن أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 83 بعد عرضية من الجانب الأيسر أرسلها علي معلول وتعامل معها بالرأس لكنها لم يتقن تنفيذها بالشكل المطلوب. وخسر الأهلي أمام صنداونز للمرة الثانية في دور المجموعات ليدخل صراع مع المريخ والهلال على أمل التأهل في المركز الثاني. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *