الأهلي يتعادل بدون أهداف مع البنك الأهلي.. وإصابة محمد الشناوي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

شهدت المباراة محاولات هجومية مستمرة من الأهلي للتسجيل واستغلال خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش مساء الثلاثاء، فيما اعتمد فريق البنك الأهلي على المناوشات الهجومية المباغتة والمرتدات السريعة.

وألغى الحكم أمين عمر هدفًا للأهلي في الدقيقة 30 من تسديدة محمود وحيد، بحجة عدم تثبيت رامي ربيعة الكرة من ركلة حرة سبقت تسجيل الهدف، ليعترض سيد عبد الحفيظ وينال البطاقة الحمراء.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 34 نقطة من 15 مباراة في المركز الثالث خلف الزمالك المتصدر بـ41 نقطة من 19 مباراة، ونادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 18 مباراة. وفي حال فوز الأهلي بمبارياته المؤجلة يتصدر جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الزمالك.

ورفع نادي البنك الأهلي رصيده من النقاط إلى 25 نقطة في المركز الثامن من 18 مباراة وله مباراة مؤجلة.

وشهدت المباراة تعرض محمد الشناوي حارس الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى إصابة بالعضلة الخلفية في الدقيقة 58 ما جعله غير قادر استكمال مباراة البنك الأهلي، ليشارك بدلا منه الحارس علي لطفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *