الأهلي يبدأ رحلة استعادة لقب الدوري بمواجهة الإسماعيلي الليلة

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة من مساء الأربعاء، مشواره في بطولة الدوري الممتاز، بمواجهة نظيره الإسماعيلي على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

ويسعي الأهلي لحصد أول ثلاث نقاط في رحلته لاستعادة بطولة الدوري التي فقدها في الموسم الماضي، والتي يحمل الأهلي لقبها 42 مرة في تاريخه كأكثر الأندية المصرية تتويجا باللقب.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي، وتضم القائمة، كلاً من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

وكان الغريم التقليدي للأهلي، نادي الزمالك قد حقق الفوز على إنبي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليحصد أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ14 في تاريخه.

يذكر أن الأهلي تأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق الحرس الوطني بطل النيجر 7ـ2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث تعادل في لقاء الذهاب بالنيجر بهدف لمثله وفاز في مباراة العودة 6ـ1 باستاد الأهليWE  السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *