الأهلى يسعى لاستعادة قمة الدوري على حساب فاركو الليلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة من مساء الثلاثاء، ضيفا ثقيلا على نظيره فاركو، على استاد الإسكندرية وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراة فاركو بدافع الفوز من أجل مواصلة الانتصارات المحلية الى يُحققها في بطولة الدوري الممتاز والتي كان آخرها الفوز على المقاصة برباعية نظيفة في الجولة العاشرة.

وخاض الأهلي مرانه الأخير باستاد التتش الاثنين استعداداً لمواجهة الليلة وعقب المران توّجه الفريق للإسكندرية استعدادًا لخوض مباراة فاركو، بحسب الموقع الرسمي للنادي.

واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قائمة تضم 22 لاعباً للمباراة، وهم : محمد الشناوي ـ علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ رامي ربيعة ـ حمدي فتحي ـ حسام حسن ـ محمد شريف ـ حسين الشحات ـ أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ محمد مجدي أفشة ـ محمود وحيد ـ علي معلول ـ محمد محمود ـ بيرسي تاو ـ محمد عبد المنعم ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ محمد هاني ـ أحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير.

ويدخل الأهلي مباراة فاركو ولديه 22 نقطة جمعها من 8 مباريات خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، وفاز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، وله مباراتين مؤجلتين.

وعلى الصعيد الإفريقي، خسر الأهلي أمام ضيفه صن داونز بنتيجة 0 / 1، مساء السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وجاء هدف صن داونز في الدقيقة 86 عن طريق ثابيلو مورينا.

بهذه النتيجة توقف الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة الأولى من مباراتين وله مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد صن داونز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *