«الأرصاد» تعلن توقعاتها للطقس حتى الخميس: معتدل نهارا بارد ليلا مع شبورة مائية في معظم الأيام وسقوط أمطار الأحد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الجمعة، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من السبت وحتى الخميس المقبل، لافتة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة مساء السبت ومتوسطة يوم الأحد.

وخلال الفترة من السبت إلى الخميس، قالت الهيئة في بيان صحفي إنه يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وأشار البيان إلى طقس السبت سيشهد أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع فرص أمطار خفيفة مساءً على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة (30% تقريبا)، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

وبالنسبة لطقس الأحد، يشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة (من 40: 50% تقريبا).

وفي يوم الإثنين والثلاثاء، تكون هناك شبورة مائية من الخامسة إلى السابعة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل السمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن حالة طقس الأربعاء، أشار البيان إلى أنه ستكون هناك شبورة مائية من الخامسة إلى السابعة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل السمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. إلى جانب فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (20% تقريبا).

ويشهد يوم الأربعاء أيضا نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *