استشهاد 4 فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لبلدة عزون شرقي مدينة قلقيلية بالضفة الغربية

وكالات

استشهد 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، لبلدة عزون شرقي مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، فيما ذكرت وسائل إعلام أن الاحتلال ما زال يحتجز جثامين الشهداء الأربعة من البلدة الفلسطينية.

وفي وقت سابق، أشارت قناة “الغد” إلى وقوع قوة عسكرية إسرائيلية في كمين مزدوج في بلدة عزون بعد استهدافها بالعبوات الناسفة محلية الصنع، كما أظهر مقطع فيديو لحظة إصابة شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال بعد اعتقاله والاعتداء عليه.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، فقد اقتحمت قوات الاحتلال البلدة فجر الثلاثاء، واندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين، وأطلق الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وقالت مصادر إن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت البلدة من عدة محاور، ودارت اشتباكات ومواجهات عنيفة، ونفذ الاحتلال حملة مداهمات وتفتيش للمنازل والمحال التجارية، وصادرت تسجيلات الكاميرات.

وفي جنين، وقعت اشتباكات مسلحة خلال اقتحام جيش الاحتلال للمدينة ومخيمها، ما أسفر عن إصابة شاب فلسطيني بشظايا الرصاص الحي.

كما شهدت بلدة يعبد جنوب جنين مواجهات عنيفة خلال اقتحام الاحتلال البلدة وسط إطلاق للرصاص الحي والقنابل الغازية دون أن يبلغ عن إصابات.

واقتحمت  قوات الاحتلال قرية فقوعة شمال شرق جنين وداهمت أحياءها وشنت حملة تمشيط واسعة ما أدى إلى اندلاع مواجهات دون أن يبلغ عن أي إصابات أو اعتقالات.

في نابلس، اقتحمت وحدات خاصة إسرائيلية لحي المخفية بالمدينة شمالي الضفة الغربية، حيث اعتقلت شابا فلسطينيا بعد مداهمات.. وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال شابا من ضاحية شويكة بعد مداهمة منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته.

كما شهدت بلدة نعلين غرب رام الله، اقتحام قوة من جيش الاحتلال فجر الثلاثاء، وتمركزت وسط البلدة، دون أن يبلغ عن اعتقالات، بينما اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال دون وقوع إصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *