استشهاد فتى فلسطيني وإصابة 3 آخرين خلال اقتحام الاحتلال مدينة نابلس.. واعتقال 14 فلسطينيا من الضفة

استشهد، فجر الاربعاء، فتى فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون، خلال اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي، مقام يوسف، شرق مدينة نابلس.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، عن مصادر أمنية قولها إن الفتى مهدي محمد حمد الله حشاش (15 عاما)، من مخيم بلاطة، استشهد متأثراً بإصابته بجروح خطيرة ناتجة عن شظايا أصابت مناطق متفرقة من جسده، خلال اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين لمقام يوسف.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، لتأمين اقتحامات المستوطنين إلى مقام يوسف، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة.

وذكر مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر بنابلس أحمد جبريل، ان طواقم الاسعاف تعاملت مع إصابة خطيرة بالرصاص الحي وجرى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، إضافة إلى ثلاث اصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و57 حالة اختناق.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، 14 فلسطينيا من الضفة. ففي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: منتصر الشيخ، ومحمد أبو عيد، وعز منصور، من بلدة بدّو، وعدي عصام مرار، ومحمد علي داود، من قرية بيت دقو.

ومن بيت لحم، اعتقل جيش الاحتلال الشقيقين محمد وعبد هشام عزام، من جبل خليفات في المدينة، وصلاح محمد أبو سرحان، من بلدة العبيدية.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال هيثم محمد روبين الجعبري (30 عاما)، ومهند عبد السميع ابو رموز، عقب تفتيش منزليهما والتنكيل بهما، ومحمد يوسف الأشقر (25 عاما)، وهو من ذوي الاعاقة، أثناء تواجده على مدخل تجمع التوانة بمسافر يطا جنوب الخليل.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب طاهر فرح التميمي (27 عاماً) من النبي صالح، وعبد الرحيم جلال الريماوي (25 عاماً) من بلدة بيت ريما.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إسلام مؤيد عويس (22 عاما) من قرية اللبن الشرقية بعد تفجير باب منزله، وتدمير محتوياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *