ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في السعودية إلى 1012 حالة.. والوفيات 3 أشخاص

أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن تسجيل 112 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد19)، وتسجيل حالة وفاة لمقيم في المدينة المنورة، وتسجيل 4 حالات تعافي.

وبحسب ما أعلنت الوزارة السعودية، عبر حسابها على “تويتر”، يصبح وصل عدد حالات الإصابة بالفيروس داخل المملكة إلى 1012 حالة، في مقابل 33 حالة تعاف، و3 وفيات.

وبدأت السلطات الأمنية السعودية تطبيق حظر التجول في الرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة، اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا من اليوم الخميس، وحتى السادسة صباحا من يوم غد الجمعة.

ووافق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في وقت سابق على اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حرصا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وجاء القرار بناء على ما عرضته الجهات المعنية في المملكة، حيث تضمن تقديم وقت بدء منع التجول إلى الساعة الثالثة عصرا من اليوم الخميس في مدن الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة.

وشمل القرار أيضا تخويل الجهة المعنية بناء على ما تقترحه وزارة الصحة في زيادة ساعات منع التجول، أو منع التجول طوال اليوم في تلك المدن أو غيرها من المدن والمحافظات والمناطق الأخرى في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *