اتحاد الكرة يُنهي عقد كيروش بالتراضي

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إنهاء عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بالتراضي. 

وكان اتحاد الكرة عقد جلسة، الأحد، من أجل مناقشة مستقبل البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر، بعد عدم تمكن الفراعنة من التأهل لبطولة كأس العالم 2022 بقطر. 

وخسر منتخب مصر من السنغال بركلات الترجيح في الدور الفاصل المؤهل للمونديال، بعد أن فاز في الذهاب على ستاد القاهرة بهدف، وخسر الإياب في داكار بنفس النتيجة. 

عقد كارلوس كيروش مع منتخب مصر كان ينتهي مع نهاية تصفيات كأس العالم حال عدم تمكن الفراعنة من الصعود إلى المونديال، إلا أن إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الجبلاية أكد في تصريحات تلفزيونية من خلال برنامج رقم 10 بالقناة الأولى، أن عقد البرتغالي مستمر حتى نهاية ديسمبر المقبل. 

وعقب عدم نجاح المنتخب في التأهل للمونديال أعلن كارلوس كيروش عبر حسابه على موقع “تويتر” رحيله عن منتخب مصر متمنيا التوفيق للفريق القومي في الفترة المقبلة. 

كما تقدم وائل جمعة مدير المنتخب الوطني باستقالته من منصبه، إلا أن اتحاد الكرة لم يناقشها مباشرة وفق ما أكده إيهاب الكومي في تصريحات سابقة. 

جدير بالذكر أن كارلوس كيروش قاد المنتخب في بطولة كأس العرب وودع المنافسات من نصف النهائي بعد الخسارة من تونس بهدف دون رد، كما تأهل بالفراعنة لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية وخسر في المباراة النهائية من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *