إمام عاشور: تعاهدنا على الثأر من السنغال.. واعتذر لجمهور الأهلي.. ووليد سليمان «أخويا الكبير»

اعتذر إمام عاشور لاعب منتخبنا الوطني ونادي الزمالك للشعب المصري عقب خسارة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بالهزيمة من السنغال بركلات الترجيح في المباراة النهائية. 

وقال عاشور في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على “قناة المحور”: “أريد الاعتذار لجمهور مصر بالكامل نيابة عن لاعبي منتخب مصر كنا نريد إسعادكم ولكن هناك مواجهة أخرى ضد السنغال وقادرون على الصعود لكأس العالم ورد حقنا”.

وأضاف: “تحدثنا مع بعضنا كلاعبين عقب المباراة النهائية وقررنا إغلاق صفحة خسارة كأس الأمم والعمل على التركيز على تحقيق الفوز في تصفيات المونديال والصعود لكأس العالم على حساب السنغال”.

وتابع بأن “عامل الراحة سيكون نقطة فارقة بالتأكيد بالنسبة لنا خاصة أن عامل الإجهاد أثر كثيرا علينا ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية”.

وجه لاعب الزمالك اعتذارا خاصا لجماهير الأهلي عن واقعة خلافه السابقة مع وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي. 

وقال عاشورعن واقعة إيقافه بعد مشادته مع وليد سليمان في مباراة كأس السوبر المصري للموسم قبل الماضي: “ما حدث كان شدة ملعب وكابتن وليد سليمان أخي الكبير وكانت المباراة نهائية والجميع مشدود”. 

وأضاف: “أهلي زعلوا مني وظلوا فترة لم يتحدثوا معي ولم أشعر بنفسي ولو هذا المشهد تم إعادته لن أفعل مثلما فعلت واعتذرت لكابتن وليد سليمان وأعتذر له مرة أخرى وللنادي الأهلي ولجمهور النادي الأهلي عن ما حدث، الكل إخوة لا يوجد أهلي وزمالك في منتخب مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *