إغلاق كوبري الساحل.. و تحويلات مرورية بتقاطع شارع الزهراء مع “اللاسلكي- 216” بالمعادي

كتب – أحمد سلامة

تجرى الإدارة العامة للمرور، غلقًا جزئيًا لمطالع كوبري الساحل في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لمدة 3 أيام، لاستكمال أعمال صيانة الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية بكوبري، وسط تواجد الخدمات المرورية.

وسيتم في إطار تنفيذ أعمال رفع كفاءة كوبرى الساحل استكمال تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضية لمطالع كوبري الساحل في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيولة المرورية اللازمة.

ويستلزم الأمر إجراء غلق جزئي لمدة 3 أيـام ابتداء من الساعة 12 مساء يوم الجمعة و حتى الساعة الخامسة صباح يوم الأحد على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وقامت الإدارة العامة لمرورالجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة ووضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

كما تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع تنفيذ أعمال ضبط المناسيب وتنفيذ الميدان بتقاطع شارع الزهراء مع شارعي “اللاسلكى 216 “، اعتبارا من الساعة 12 صباحا يوم الأربعاء ولمدة (5) أيام ليلا فقط.

وسيتم إجراء بعض التحويلات المرورية في الاتجاه القادم من نفق الزهراء باتجاه شارع اللاسلكي، وفي الاتجاه القادم من شارع اللاسلكي اتجاه شارع زهراء المعادي، وفي الاتجاه القادم من شارع 216 باتجاه شارع زهراء المعادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *