إطلاق موقع “Aflami” ليمثل قاعدة بيانات جديدة للأفلام والمسلسلات  

أطلق صحفيون موقع Aflami.tv، مؤخرًا، ويمثل قاعدة بيانات مفصلة جديدة مخصصة لمتابعي الأفلام والمسلسلات، ويسلط دليل الموقع الضوء على الأعمال الفنية التي تعرض على شاشات التلفاز والسينما ومنصات الدفع المسبق، بدءاً من تريلر العمل، قصته، وطاقم العمل، وصولاً إلى التفاصيل المتعلقة بعدد حلقات المسلسل أو مدة الفيلم، تاريخ وموعد الإصدار وغيرها من التفاصيل.  

ويضم الموقع صفحات متعددة، بدءاً من دليل الأفلام، دليل المسلسلات، مروراً بالأخبار والتقارير وصولاً إلى كل المعلومات التي تتعلق بالنجوم.   

كما يتناول كل المعلومات التي تتعلق بالأعمال الفنية القديمة والجديدة، كما أنه يسلط الضوء على الأعمال التي ستعرض قريباً، سواء في الأعياد والمناسبات أو على منصات البث المختلفة، كشاهد ونتفليكس وروتانا وosn+ وStarzplayوWatchit  وغيرها من المنصات المستخدمة في الوطن العربي،  يوفر الموقع أيضاً الروابط الرسمية التي يمكن للمستخدمين متابعة أو مشاهدة العمل عبرها.   

ويقدّم الموقع أيضاً كل الأخبار المتعلقة بعالم الفن والفنانين أول بأول، ومجموعة مدروسة من المقالات التي يقيّم فيها فريق عمل الموقع المتخصص بشكل معمّق الأعمال الفنية ولاسيما الأعمال التي تثير موجة من الجدل والآراء المتضاربة.   

ويتيح الموقع لمستخدميه تقييم الأعمال الفنية وبالتعبير عن آرائهم الصريحة حيالها، بدءاً من أداء الممثلين، مروراً بقصة وحبكة العمل، وصولاً إلى الإخراج وحتى الأزياء، وهذا ما يعزز تجربة المستهلكين عبر الموقع.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *