إسدال الستار على برنامج «تلفزيون الواقع» لعائلة كارداشيان بـ«الدموع والعناق».. وكيم تؤكد: عملت بجد

توقفت عجلة برنامج «تلفزيون الواقع» عن الدوران، حيث عرضت مساء يوم الخميس الحلقة الأخيرة من البرنامج الذي كان سببا في شهرة كيم كارداشيان وأخواتها.

ووفقا لموقع «سكاي نيوز»، عُرضت الحلقة الأخيرة من برنامج «كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز»، أو «مواكبة آل كارداشيان»، بالدموع والعناق والامتنان، وذلك بعد 14 عاما على بدء الحلقات التي سجلت الأحداث وعالم الموضة والعلاقات داخل العائلة.

وقالت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في الحلقة الأخيرة من البرنامج: «لست نادمة. كانت هذه أجمل 10 سنوات ونصف في حياتي».

وأكدت كيم أنها من أكثر الفتيات المحظوظات حول العالم، بعدما أتيح لها فرصة العمل مع عائلتها، بشكل يومي، وأنها بفضل هذا البرنامج، أصبحت على ما هي فيه، الآن.

ونقل موقع «eonline» عن كيم قولها: «أشعر فقط أنني عملت بجد في الحياة لتحقيق كل ما أردت، وقد حققت توقعاتي وحققت 10 مرات أكثر مما اعتقدت أنه من الممكن تحقيقه».

وتابعت كيم: «هل سأجلس هنا وأفكر؟، حسنًا ، أطفالي يرضونني وأنا بخير، لم أفكر أبدًا في أنني أشعر بالوحدة».

وتعتزم عائلة كارداشيان العودة في حلقة من جزئين، ستذاع يومي 17 و20 يونيو الجاري، وذلك بالتوازي مع اتفاق العائلة على مسلسل جديد سيبث على منصة «هولو».

زمن المتوقع إطلاق ذاك البث، هذا العام، وهو ما وصفته كريس جينر، والدة كيم، بأنه «الفصل التالي» في حياة العائلة ككل.

يذكر أن الحلقة الأولى من برنامج «تلفزيون الواقع» أذيعت عبر شبكة «E»، وهي تابعة لشركة «NBCUniversal»، وذلك في العام 2007، إذ بدء البث فيه في أكثر من 90 دولة حول العالم، وبعشرين لغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *