إبراهيم عبدالله: عقد مصطفى محمد كان في سيارتي وليس منزلي.. ولم أحضر أي جلسة تخص التجديد لفرجاني ساسي

أكد ابراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية السابق لنادي الزمالك، أنه لم يحضر أي جلسة تخص ملف تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وأن مهاجم الفريق مصطفي محمد رفض التجديد لـ«القلعة البيضاء» مقابل 2.5 مليون جنيه في الموسم.

وقال عبدالله في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، إن كيل «ساسي» طلب 2 مليون و400 ألف يورو في الموسم الواحد لتجديد اللاعب للزمالك.

وأضاف: «لم أحضر أي جلسة تخص ملف تجديد فرجاني ساسي، ورأيت مهند عون، وكيل اللاعب مرة واحدة في تونس»، لافتا إلى أن أيمن يونس، عضو لجنة الكرة السابق بالزمالك، هو من كان يتولي ملف التجديد لساسي، نافيا الواقعة التي ذكرها أيمن عبد العزيز، مدرب الزمالك السابق، بأنه من أفسد جلسة التجديد للاعب التونسي.

وكان فرجاني ساسي قد نشر يوم الثلاثاء مقطع فيديو يظهر فيه أيمن عبدالعزيز، مدرب الزمالك السابق، وهو يؤكد أن إبراهيم عبدالله أفسد جلسة توقيع اللاعب على تجديد عقده بعد الاتفاق على كل شيء.

وقال عبدالله إن مهاجم الفريق مصطفي محمد، المعار لفريق جالاتا سراي التركي، رفض التجديد لنادي الزمالك مقابل 2.5 مليون جنيه في الموسم، مشيرا إلى أن اللاعب وقع على بياض لكنه طالب الإدارة بعدم استخدام العقد حتي الوصول إلي اتفاق.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية السابق لنادي الزمالك: «لم نوثق العقد الموقع من مصطفي محمد علي بياض لعدم توصلنا إلي اتفاق»، لافتا إلى أن عقد مصطفي محمد لم يكن في منزله ولكن في سيارتي.

وكان ميدو قد ذكر الأسبوع الماضي عبر برنامجه بأن عقد مصطفى محمد لم يتم توثيقه قبل إعارة اللاعب لصفوف جالاتا سراي التركي وبالتالي العقد أصبح «باطل».

وتابع ميدو: «كان يجب أن يتم توثيق عقد مصطفى محمد قبل خروجه لإعارة جالاتا سراي خلال شهر واحد فقط من توقيع العقد لضمان حقوق نادي الزمالك.. وبدل ما يتم توثيق العقد الكابتن إبراهيم عبد الله عضو لجنة إدارة الزمالك السابق خده معاه البيت خلال هذا الشهر، بالتالي العقد أصبح باطل»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *