إبراهيم عبدالله: الزمالك صاحب توكيل السعادة للشعب المصري.. ومباراة القمة للنسيان

كتب- إسلام الكلحي

أعرب إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الزمالك على الأهلي مساء الإثنين وحسم لقب بطولة الدوري لكرة اليد للموسم الجاري.

وقال إبراهيد عبدالله في تصريحات تلفزيونية، يوم الإثنين، عبر برنامج «ملعب البلدوزر» الذي يبث على قناة «الشمس» إن نادي الزمالك هو «صاحب توكيل السعادة للشعب المصري».

وأضاف أن «لاعبو نادي الزمالك والجهاز الفني كانوا رجالة وفرحوا جماهير نادي الزمالك الوفية وكمان بشكر فريق كرة السلة اللي نجح في الفوز على الأهلي أيضًا اليوم».

وأشار عبدالله إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حرص على تهنئتهم بعد التتويج ببطولة دوري اليد، لافتا إلى أن لجنة نادي الزمالك حرصت أيضًا على تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي بعد الفوز في قمة كرة القدم المصرية يوم الأحد. وقال: «تصالحت مع العامري فاروق خلال لقاء القمة أمس بعد انتهاء سوء التفاهم بيننا».

وقال عبدالله، إن خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وحيد للنسيان، مضيفا أن أداء الفريقين كان متقارب ولكن واجهنا سوء حظ بعدما أهدر محمود علاء ضربة الجزاء.

وشدد عبد الله على أن اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك لا تتدخل في قرارت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم. وقال إن «الجهاز الفني محترم بقيادة كارتيرون ومعاونه الزملكاوي الأصيل أسامة نبيه».

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية للزمالك: «لن نذبح لاعبي الزمالك بعد الخسارة من لقاء الاهلي خاصة أن الأداء كان متقارب والهزيمة للنسيان ونركز في المرحلة المقبلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *