أنفانتينو يهنئ صلاح بترشيحه لجائزة الأفضل.. والمنتخب يبدأ استعداداته لمواجهة غينيا بيساو

أرسل جياني أنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خطاب تهنئة إلى نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بمناسبة ترشيحه لجائزة الأفضل على مستوى العالم عن العام المنقضي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي ضمت نجمنا المصري محمد صلاح، بجانب كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبولندي ليفاندوفسكي.

يذكر أن اعلان اللاعب الأفضل على مستوى العالم سيتم إعلانه يوم 17 يناير الحالي من خلال حفل افتراضي عبر تطبيق زووم.

على صعيد آخر، أدى المنتخب الوطني تدريبه صباح الأربعاء على ملعب التدريب سيناج بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة نيجيريا أو الذين شاركوا في جزء منها، بينما أدى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة كاملة تدريبات استشفائية في مقر الإقامة.

وواصل عمرو السولية المشاركة في التدريبات الجماعيه بالكرة، فيما غاب عن التدريبات أكرم توفيق وأحمد فتوح في انتظار عمل الآشعة اليوم بعد أن حالت ظروف أجهزة الآشعة بالمستشفى عن اجرائها مساء الثلاثاء.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراته الثانية يوم السبت المقبل أمام غينيا بيساو ضمن المجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.

وخسر منتخب مصر، مساء الثلاثاء، من نظيره النيجيري بهدف وحيد في أولى مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وسيواجه منتخب مصر في 15 يناير الجاري غينيا بيساو، فيما يلتقي منتخب السودان يوم 19 يناير.

يذكر أن آخر لقب حققه منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية كان في العام 2010. ويدخل منتخب مصر هذه النسخة حاملا 7 ألقاب سابقة ما يجعله في الصدارة بفارق بطولتين عن الكاميرون أقرب منافسيه بـ5 ألقاب. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *