أفشة ينفي وقوف محمد صلاح وراء قرار استبعاده من المنتخب بسبب تصريح «صلاح مش موهوب»

نفى محمد مجدي أفشة، نجم النادي والأهلي، وقوف محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وراء استبعاده عن قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون.

ولم يستدع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أفشة ضمن قائمة منتخب مصر التي تخوض حاليا غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وأرجع البعض السبب في ذلك إلى تصريحات اللاعب نجم الأهلي، التي قال فيها إن صلاح “ليس موهوبا”.
وأكد أفشة في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت عبر قناة ” ام بي سي مصر”، أن صلاح ليست له أي علاقة باستبعاده عن المنتخب المصري، مشددا على أن كل الأنباء التي ترددت عن هذا الأمر ليس لها أساس من الصحة.
وأضاف: “صلاح شقيقي الأكبر، فهو أكبر مني بأربع سنوات، وأكن له كل الاحترام وهو يحترمني، ولا أعتقد نهائيا أنه سبب استبعادي، ولا ذنب له، لماذا لاعب يستبعد لاعبا آخر؟، لن أظلمه”.
وتابع: “لم أقل إن صلاح ليس مهاريا، هناك فرق بين مهاري وموهوب، لم أندم، لم أقل شيئا خاطئا، بل تحدثت عنه (صلاح) بشكل جيد”.
واختتم أفشة حديثه قائلا: “ما قلته إن صلاح ليس موهوبا، وللعلم أن أصعب شيء في مسيرة لاعب ناجح، ألا يكون موهوبا، لأنه إذا كان موهوبا بالتأكيد سيكون لاعبا جيدا، أما الأصعب فهو أن تتطور وتصل لما وصل إليه صلاح، إنه أمر صعب جدا”.
يذكر أن منتخب مصر، بلغ الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا، وسيواجه منتخب كوت ديفوار، الأربعاء المقبل. فيما أسفرت قرعة تصفيات كأس العالم عن مواجهة مرتقبة بين مصر والسنغال في مباراة فاصلة لحجز واحدة من بطاقات أفريقيا الخمس للتأهل إلى المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *