أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز بخير وستعود لمصر خلال أيام.. وتدهور حالتها سببه تعرضه لإهمال جسيم

كتب: عبد الرحمن بدر

قال الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، إنها أصبحت بخير وخلال أيام ستعود لمصر.

وتابع العوضي في مداخلة هاتفية إلى برنامج (كلمة أخيرة) على قناة (ON) من سويسرا: “يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين عبد العزيز المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض أنه بعد إجراء تلك العملية تعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت حالتها تدهور بعد العملية بشكل كبير كان هناك إهمالا في متابعة حالتها مما أدى لمضاعفات”.

وأضاف: “ما حدث هو إهمال جسيم وفشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبد العزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي ده اسمه كلام؟ هل ده طبيعي؟”.

كانت ياسمين عبدالعزيز وجهت رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة الجمعة الماضي، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، ونشرت فيديو ضم صورا من رحلتها مع العلاج أثناء تواجدها في المستشفى ولم تظهر فيه بوجهها، مصحوبا بأغنية “هنغني كمان وكمان” للفنانة اللبنانية إليسا”.

وغادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي في 10 أغسطس الماضي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *