أبو عبيدة: خلال 100 يوم دمرنا 1000 آلية عسكرية صهيونية بذخائر وأسلحة من صناعتنا.. (فيديو)

أكد الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس” أبو عبيدة، أن الكتائب كبدت العدو الصهيوني خسائر باهظة، لافتا إلى أنها نجحت في استهداف وإخراج 1000 آلية عسكرية إسرائيلية عن الخدمة خلال 100 يوم في غزة. وأشار أبو عبيدة إلى أن جل ما جرى استهداف العدو به من ذخائر وأسلحة من الصناعة العسكرية لـ”القسام”

وقال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة في كلمة له بعد 100 يوم من بدء الحرب الإسرائيلية على غزة: “كبدنا العدو وما زلنا نكبده خسائر باهظة تفوق كلفتها ما تكبده في 7 أكتوبر”.

وأضاف “استهدفنا وأخرجنا عن الخدمة 1000 آلية عسكرية إسرائيلية خلال 100 يوم في غزة”، لافتا إلى أن “جل ما استهدفنا به العدو من ذخائر وأسلحة من الصناعة العسكرية لكتائب القسام”.

وشدد على أن “معركة طوفان الأقصى هي معركة الوطن الفلسطيني يقاتل فيها الشعب والمقاومة في خندق واحد”، مؤكدا أن “أي حديث سوى وقف العدوان على شعبنا ليست له أي قيمة”.

وقال أبو عبيدة إن العدو فشل في تحقيق أهدافه أو تحرير أي أسير لدى القسام، مضيفا أن مصير العديد من الأسرى صار مجهولا خلال الأسابيع الماضية و”على الأغلب العديد من الأسرى قد قتلوا والعدو يتحمل مسؤولية مصيرهم”.

وقال أيضا: “من واجبنا أن نحيط ملياري مسلم في العالم بأن العدو الصهيوني دمر معظم مساجد قطاع غزة”.

وحيا الناطق باسم كتائب القسام، المقاومة في لبنان واليمن والعراق ونعى شهداءهم.

وكشف أبو عبيدة عن أنه جاءت رسائل المقاومة بتوسيع عملياتها في قادم الأيام مع استمرار العدوان على غزة.

ودخلت الحرب الصهيونية على غزة يومها الـ100، حيث يواصل الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، عدوانه على القطاع ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين. وتخللت الحرب هدنة إنسانية مؤقتة بدأت في 24 نوفمبر ودامت لـ7 أيام جرى فيها تبادل للأسرى بين الجانبين.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد ما يزيد عن 23 ألف فلسطيني، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، إضافة إلى أكثر من 60 ألف جريح. ويشار إلى أن هناك نحو 7 آلاف شخص في عداد المفقودين تحت الأنقاض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *