أبو جبل يكذب رئيس الزمالك: لم أطلب العودة.. وأدرس عروضا من داخل وخارج مصر

نفى اللاعب محمد أبو جبل، حارس نادي الزمالك السابق، طلبه العودة إلى حراسة عرين أبناء ميت عقبة، لافتا إلى أنها يدرس عروضا من داخل وخارج مصر بعد فسخ تعاقده مع نادي النصر السعودي.

وقال أبو جبل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الثلاثاء: “لم ولن اعرض على أي مسؤول في نادي الزمالك الرجوع إلى بيتي وكل ما يقال من المسؤولين لا أساس له من الصحة”.

وكان مرتضى قد صرح عبر قناة ناديه، قائلا: “أبو جبل طلب العودة للزمالك والاعتذار للجمهور، وتم تأجيل الرد على طلبه لحين حسم لقب الدوري”.https://twitter.com/mohmedabogabal/status/1559318026746580992

وقال أبو جبل في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”، مساء الإثنين، إنه يمتلك في الوقت الحالي عروضا من داخل مصر في الدوري الممتاز وكذلك من خارج مصر ويدرسها حاليا بعدما أصبح لاعبا حرا عقب فسخ تعاقدي مع نادي النصر السعودي، مشيرا إلى أنه يدرس الخيارات حاليا سواء داخل مصر أو خارج مصر. 

وأكد أبو جبل أنه لم يتواصل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك أو نجله أمير مرتضى، مدير الكرة النادي، حيث قال: “لم أفتح أي أحاديث داخل مصر نهائي لكن ما أريد فهمه لماذا يتم الهجوم على شخصي من الجميع بهذه الطريقة؟ ماذا فعلت لكل ذلك؟ أتعرض لهجوم من الرموز الكبيرة في الإعلام ولا أفهم لماذا”.

ووجه أبو جبل رسالة لجمهور الزمالك، قال فيها: “أشكرهم على كل موقف وقفوا بجانبي فيه وأوجه لهم الشكر على اللحظات التي تواجدت خلالها في الزمالك، ولكن لابد أن يفهموا أن النقاط التي تثير غضبهم مني في أشياء تحدث خارجة عن إرادتي، فعندما تذهب إلى الإدارة وتطلب التجديد لكونك في آخر 6 شهور من عقدك ويتقال لك إنك ليس من ضمن أولويات النادي وكذلك يتم التجديد للاعبين أخرين ماذا ستفعل؟ أحتاج إلى ثلاثة أيام على الأقل كي أوضح للجماهير ماذا حدث، في جزئيات كتير زي العامل النفسي ولما تلاقي نفسك انت اللي بتطلع تخبط على الناس عشان خاطر يجددولك ورغم ذلك كان عندي عروض كتير جدا من قبل أمم أفريقيا وبعدها، ومحصلش إن أتعرض عليا نفس المقابل المادي اللي أتعرض على زيزو والونش”. 

وبسؤاله عن علاقته بالمدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا وحارس الفريق محمد عواد، قال أبو جبل: “علاقتي جيدة جدا مع فيريرا ويعتبرني ابنه وأقول له بابا وليس كوتش، وعلاقتي جيدة جدا بمحمد عواد واللي قبله في الزمالك ومعنديش أي مشكلة مع أي حارس في الدوري المصري”. 

وردا على سؤال “هل ستعود للزمالك؟”، قال حارس الزمالك السابق: “مش مستني حد يقولي إرجع نادي الزمالك، ده بيتي وقعدت 6 سنين مش بتكلم ولا حد سمع صوتي ولا عمري اشتكيت النادي في فلوس”. 

وأضاف: “الجمهور على دماغي من فوق وبنلعب للزمالك عشان خاطر جمهوره ولكني متأكد إني لما أوضح اللي حصل بالمواقف محدش هيغلطني، ولحد أخر ماتش كنت بسأل فيريرا أنا مش بلعب ليه أنا عايز ألعب”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *