آمال ماهر تنفي تعرضها للاختطاف وتتحدث عن علاقتها بتركي آل الشيخ.. (فيديو)

نفت المطربة آمال ماهر تعرضها للاختطاف، لافتة إلى أن ما جرى تداوله في هذا الشأن قبل عامين مجرد شائعات، لكنها اعترفت بأن قلق الجمهور عليها أسعدها لأن أكد حبهم لها.

وتطرقت المطربة المصرية إلى علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وقال إنها قدمت معه أعمالا فنية ناجحة “وإن شاء الله يحصل نجاحات قادمة”.

وقال آمال ماهر في لقاء تلفزيوني عبر برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر” إنه لم يتم اختطافها كما تردد، لافتة إلى أن إصابتها بكورونا وقت خروج هذه الشائعة منعها من الخروج على الفور لطمئنة الجمهور، كما أنها اعتقدت أن “يومين والموضوع هينتهي”.

وأضافت أنها نشرت صورة لها عبر حسابها على “فيسبوك” لكن “قالوا الاكونت مش في ايديها”، لافتة إلى أنها “قليلة الظهور على السوشيال ميديا”، موضحة أنها كانت في هذه الفترة مصابة لثالث مرة بكورونا و”كانت مدمراني ولو كنت طلعت كانوا قالوا فعلا دي متعذبة”.

وتابعت: “انا اتخضيت من كتر الناس القريبين مني بيتصلوا بيه ومش مصدقين إن أنا كويسة”.

وواصلت:”لما طلعت دقيقتين قالوا مش هيّ ومش في بيتها”.

وأكدت آمال ماهر أنها بخير ولم تتعرض للاختطاف “ولا اتعذبت”.

وبسؤالها عن حفلات موسم الرياض، قالت: “أنا سعيدة جدا باللي حاصل في المملكة.. أنا كمصرية عربية سعيدة بالتطور الفظيع اللي حصل لأن ده تطور للوطن العربي كامل”.

وأضافت: “عارف لما تكون فخور بحاجه عندك في وطن عربي بيحصل عندك في منطقة عربية عندك فدي بتخلي إلى حد ما فخور فرحان أن فعاليات عالمية بتحصل على أرض عربية فدي حاجه بصراحة كلنا متشرفين بيها”.

وبسؤالها عن علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل شيخ، قالت آمال ماهر: “والله كان عندنا علاقة فنية وعندنا نجاحات كتير جدا وإن شاء الله بإذن الله يحصل نجاحات قادمة””.

وأردفت: “كان بينا أغاني ناجحة جدا”.

وعند قول الإعلامي عمرو أديب “إن شاء الفترة الجاية ممكن نشوفك في موسم الرياض”، ردت آمال ماهر: “أكيد إن شاء الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *