وزير التعليم يمد فترة تسليم مشروعات الأبحاث لسنوات النقل إلى الاثنين المقبل.. وإبلاغ أولياء أمور الطلاب الذين لم يسلموا

كتب- فارس فكري

وافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على مد فترة تسليم المشروعات البحثية لسنوات النقل من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، حتى يوم الاثنين المقبل.

وأوضحت الوزارة، في بيان، اليوم الأربعاء، أن قرار الوزير بمد فترة التسليم جاء حرصًا على مصلحة الطلاب وتجنبًا لبعض المشكلات الناتجة عن عدم تسليم المشروعات البحثية.

وطالب البيان جميع مديري المدارس بإعلان أسماء الطلاب الذين لم يسلموا الأبحاث حتى يوم الخميس وإظهارها في مكان واضح وإبلاغ أولياء الأمور.

كما أعلنت الوزارة أن تسليم المشروعات البحثية لطلاب التعليم الفني سوف يبدأ من يوم الأحد المقبل ١٧ مايو وحتى الخميس ٤ يونيو وذلك إلكترونيا وورقيا.

وأوضحت الوزارة أن كل طالب يقوم بتقديم نسختين من البحث الأول مكتوبة بخط اليد، والأخرى صورة منها في ظرف مفتوح بالإضافة إلى المرفقات التي تخص البحث التطبيقي أسطوانة مدمجة أو رسوم على ورق، وذلك للانتهاء من تسليمها قبل البدء في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم تفاصيل تسليم الأبحاث سواء لصفوف النقل او الشهادة الإعدادية سواء كان على منصة أدمودو أو ورقيا وتفضل إعداد وتسليم المشروعات إلكترونيًا ولكنها تسمح بإعدادها وتسليمها ورقيًا في حال تعذر الإعداد الإلكتروني، وتسليم المشروع ورقيًا ينطبق على فئات طلاب المنازل، وطلاب الخدمات، وطلاب الدمج والتربية الخاصة، والطلاب المصريين في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *