هيثم الحريري يعلن شفاءه وابنه من كورونا: الأعراض بسيطة.. وشكر لعلاء عوض وهنا أبو الغار وأطباء حميات الأسكندرية

أعلن عضو مجلس النواب هيثم الحريري، تمام شفائه وابنه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن أعراض الإصابة كانت بسيطة.

وقال الحريري: “الحمد لله والشكر لله الذي أتم علي وعلى ابني ياسين بنعمة الشفاء، بفضل الله وبفضل دعواتكم المخلصة، كل كلمات الشكر والتقدير والمحبة لا تكفي لحضراتكم جميعًا.

وأضاف، عبر حسابه على “فيسبوك”: “الاتصالات والرسائل التي لم تنقطع على مدى ١٥ يوما منذ بداية الإصابة، كانت نعم العون والسند علي مرور هذه المحنة، ربنا يقدرني ويجعلني دائما عند حسن ظنكم بي ويعينني ويقدرني على خدمتكم ورد حقكم وأفضالكم علي”.

وتابع: “لازم أعترف بكرم ربنا علي أن الأعراض كانت بسيطة الحمد لله والشكر لله، ارتفاع درجة الحرارة في اليومين الأول والثاني فقط لا غير، وراحة في المنزل لمدة أسبوعين، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي كل المرضى”.

وتوجه الحريري بشكر خاص للأطباء الذين تابعوا حالته يوميا، ومنهم الدكتور علاء عوض، والدكتورة هنا أبو الغار، والأطباء في مستشفى حميات الأسكندرية، ومديرة المستشفى الدكتورة أمل البرنس”.

وفي 26 يونيو الماضي، أعلن الحريري، إصابته بفيروس كورونا المستجد وبدء مرحلة العزل المنزلي والعلاج. وقال إنه شعر بارتفاع طفيف في درجة الحرارة، ما دفعه للقيام ببعض التحاليل الطبية.

وأضاف: “مع استمرار شعوري بالتعب، توجهت إلى مستشفى الحميات وتأكدت من إصابتي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-١٩”.

وهذه ليست الإصابة الأولى لنائب بمجلس النواب، ولكن سبق الحريري عدد من الإصابات، بينهم عيد هيكل، عمرو وطني، ونشوى الديب، وهشام مجدي، ومن قبلهم النائبة شيرين فراج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *