منى مينا تطالب الأطقم الطبية بدعم الحريري في الإعادة: كان صوتنا.. ووقف معنا وقت تنصل من مطالبنا بعض الأطباء في لجنة الصحة

عبد الرحمن بدر

طالبت الدكتورة منى مينا، وكيلة نقابة الأطباء السابقة، الأطقم الطبية بدعم النائب هيثم الحريري، في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب.

وقالت منى مينا: “انتخابات الإعادة لهيثم الحريري غدا وبعد الغد (23و 24 نوفمبر، طوال فترة عضوية المهندس هيثم الحريري السابقة كان صوت دائم لنا بلجنة الصحة ومجلس النواب”.

وتابعت: كان صوت دائم لنا في المطالبة برفع ميزانية الصحة، وبدل العدوى، وقانون المسئولية الطبية، وتغليظ عقوبة الاعتداء على المستشفيات وحماية مهنة الطب من تطاول غير الأطباء، وأخيرا في المطالبة بحماية الأطقم الطبية أثناء جائحة كورونا، والمطالبة بمعاش شهيد لشهداء كورونا من الأطباء والأطقم الطبية”.

وأضافت منى مينا: “وقف معنا في أوقات وقف ضد مطالبنا بعض الأطباء في لجنة الصحة .. وتغيب أطباء أخرون من مناقشات حاسمة هربا من المواجهة، يا ريت كل الأطقم الطبية وأسرهم في دائرة محرم بك وكرموز ومينا البصل يهتموا بأن يشاركوا ويحافظوا لنا على صوت حر يدعم مطالب الصحة والأطقم الطبية”.

 واختتمت منى مينا: “لا تنسوا لازم تنتخب 2 فردي ليكون صوتك صحيح، لو علمت على الراديو فقط (رمز هيثم ) ها يكون صوتك باطل، وطبعا طبعا لا تنسوا الكمامة والتباعد أثناء إدلائك بصوتك”.

يذكر أنه حددت الهيئة الوطنية للانتخابات يومى 23 و24 نوفمبر، لإجراء انتخابات الإعادة لمجلس النواب بالنسبة للمرحلة الأولى وتجرى انتخابات الإعادة في الداخل بالنسبة للمرحلة الثانية يومى 7 و8 ديسمبر، على أن تعلن النتيجة النهائية للمرحلة الأولى يوم 30 نوفمبر، وتعلن النتيجة النهائية للمرحلة الثانية يوم 14 ديسمبر.

وتجرى انتخابات الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الأولى أيام 21 و22 و23 نوفمبر، وتجرى الإعادة في الخارج بالنسبة للمرحلة الثانية أيام 5 و6 و7 ديسمبر.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد أقصاه 3 نوفمبر للطعن على قرار الهيئة بإعلان نتيجة المرحلة الأولى وتفصل المحكمة فيها خلال 10 أيام اعتبارا من 4 وحتى 13 نوفمبر، وحددت يوم 17 نوفمبر للطعن على نتيجة المرحلة الثانية، وتفصل المحكمة فيها خلال 10 أيام اعتبارا من 18 وحتى 27 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *