محمد عبد العليم داوود يُعلن تجميد تسليم أوراق ترشحه لمجلس النواب بعد حجز أرقام لبعض المرشحين: هناك محاولات لإبعاد أي صوت معارض

 عبد الرحمن بدر

أعلن الكاتب الصحفي محمد عبد العليم داوود، عضو مجلس النواب السابق، تجميد تسليم أوراق ترشيحه لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ فردي، نظرا لحجز أرقام لمرشحين بعينها في كفر الشيخ.

وقال الكاتب الوفدي في حسابه على (فيس بوك)، اليوم الخميس، إن هناك محاولات لإبعاده، وغير ذلك من أمور سيتحدث عنها في مؤتمر صحفي.

وأضاف داوود: “هناك محاولة لتكرار إبعاد أي صوت معارض.. كما سيتم طرح أيضا ما حدث من حادث سيارة دمنهور، وحرق مقراتي في ٢٠١٥”.

يذكر أن اللجان التابعة للهيئة الوطنية للانتخابات فتحت، اليوم الخميس، أبوابها أمام المرشحين لمجلس النواب الجديد حتى يوم السبت الموافق 26 سبتمبر الجاري؛ لتقديم أوراق ترشحهم.

وقال المستشار لاشين إيراهيم، في كلمته خلال مؤتمر سابق، لدعوة الناخبين للتصويت في انتخابات البرلمان: “تقدم طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب لعام 2021 اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر حتى يوم السبت الموافق 26 سبتمبر الجاري، وذلك من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا ماعدا اليوم الأخير حتى الثانية 2 مساءًا”.

ونوه رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات على كل من يرغب الترشح للانتخابات، أن يبدأ إجراءات الكشف الطبي، طبقا للضوابط التي وضعتها الهيئة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وطالب المترشحين بضرورة استيفاء أوراق ترشحهم قبل انتهاء الموعد المحدد، وذلك بتقديمها وباقي المستندات بلجان المتابعة المشكلة بموجب قرار من الهيئة الوطنية للانتخابات بمقار المحاكم الابتدائية في جميع المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *