محافظ البحر الأحمر يحذر التجار من رفع الأسعار.. ومتابعة لعمليات التطهير بالإسكندرية.. ولجان بكفر الشيخ لتطبيق المعايير الصحية

كتب – أحمد سلامة

تفقد محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، اليوم السبت، العديد من الأسواق التجارية بمدينة الغردقة للاطمئنان علي توافر السلع للمواطنين والالتزام بالأسعار.
وذكرت محافظة البحر الأحمر في بيان اليوم، أن المحافظ قام بجولة في سوق الخضر والفاكهة بميدان الدهار لمتابعة توافر السلع الغذائية بأسعارها الطبيعية، كما التقى العديد من التجار، مُحذرًا من المغالاة في الأسعار، حيث سيتم إحالة المخالفين للنيابة العامة، وتفقد محال السوبر ماركت وتأكد من توافر السلع الغذائية الاستراتيجية.
كما قام المحافظ بالمرور على الشواطئ العامة للتأكد من غلقها تماما ومنع التواجد بها، وتفقد أعمال توصيل مياه الشرب بشارع النصر للتأكد من انتظام العمل.
ووجه محافظ البحر الأحمر الشكر لأبناء المحافظة لالتزامهم بقرارات الدولة، مؤكداً أن قرارات الحكومة تصب في مصلحة المواطنين، لافتاً إلي أن هناك التزام من قبل التجار بالأسعار، وأن السلع الغذائية الاستراتيجية متوافرة في المحافظة بكميات مناسبة وتكفي لعدة أشهر.
في سياق متصل، شدد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، على ضرورة استمرار المختصين بأعمال التطهير والتعقيم على مدار اليوم لجميع وسائل النقل العام الجماعي بنطاق المحافظة، وذلك خلال جولات المحافظ الموسعة التي قام بها اليوم لمتابعة الإجراءات المتبعة لمواجهة تفشي الفيروس.
وفي كفر الشيخ قرر المحافظ جمال نور الدين، تشكيل لجان بكافة مراكز ومدن المحافظة برئاسة رئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة أو نائبه وعضوية كل من مديريات (الصحة والطب بيطري والتموين) ؛ لمتابعة تطبيق المعايير الصحية لكافة الأنشطة المستثناة من قرارات حظر الحركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *