في شهادتها أمام المحكمة.. الممثلة آمبر هيرد تقول إن جوني ديب هدد بقتلها

قالت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، للمحكمة العليا في لندن، إن زوجها السابق الممثل الشهير جوني ديب هدد بقتلها، وذلك في شهادتها يوم الاثنين في دعوى التشهير التي رفعها نجم هوليوود على صحيفة بريطانية.

ويقاضي الممثل الأمريكي جوني ديب مؤسسة نيوز جروب نيوسبيبرز، التي تنشر صحيفة «ذا صن» البريطانية، بسبب مقال نشرته في العام 2018 وصفته فيه بأنه «يضرب زوجته».

واستمعت المحكمة العليا في لندن لشهادات على مدى أسبوعين، بما في ذلك شهادة ديب على مدى 5 أيام، والتي كشفت عن العلاقة المتقلبة بين الزوجين وبعض المزاعم المروعة من كلا الطرفين.

وقال ديب، البالغ من العمر 57 عاما، والذي حقق ثروة من تجسيده دور الكابتن جاك سبارو في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، للمحكمة الأسبوع الماضي إن كل ادعاءات هيرد بتعرضها لاعتداءات جسدية ولفظية غير صحيحة. وينفي أنه تصرف بعنف مع هيرد أو أي امرأة أخرى.

وقالت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد البالغة من العمر 34 عاما، بعد أن أدت القسم أمام المحكمة يوم الاثنين إن أشكال الإيذاء التي تعرضت لها على يد ديب كانت شديدة.

وأضافت: «كانت بعض الحوادث شديدة لدرجة أنني كنت خائفة من أن يقتلني إما عن قصد أو إذا فقد السيطرة (على نفسه) وتمادى».

وتابعت: «لقد هدد صراحة بقتلي عدة مرات، وخاصة في أواخر علاقتنا».

ووفقا لوكالة رويترز، ذكرت هيرد أن الممثل الشهير كان مهووسا بمظهرها ويطلق عليها «عاهرة» و«مجنونة بالشهرة» إذا ارتدت بعض الملابس.

وتابعت: «تضمنت الاعتداءات الجسدية اللكم والصفع والركل وخنقي ورشقي بأشياء، وجري من شعري، ودفعي إلى الأرض. لقد قذفني بأشياء وخاصة القوارير الزجاجية».

من جانبها، قالت المغنية الفرنسية فانيسا بارادي التي ارتبطت بعلاقة عاطفية مع جوني ديب لفترة طويلة وأنجبت منه طفلين إنه لم يكن عنيفا قط وإنها لا تصدق مزاعم هيرد واتفقت معها في الرأي الممثلة وينونا رايدر التي خطبها ديب في التسعينيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *