ردًا للجميل.. «رضا» رضيعة تحمل اسم ممرضة بمستشفى العزل بإسنا بعد تعافي والدتها من كورونا (صور)

مديرة المستشفى: خروج 10 أشخاص بعد تعافيهم من كورونا.. وتوزيع الورود احتفالا بخروجهم

عبد الرحمن بدر

قالت الدكتورة إلهام محمد محمود، مديرة مستشفى إسنا التخصصي واستشاري مكافحة العدوي، إنه تم خروج صباح اليوم الأربعاء، 10 حالات من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت إلهام، أن من بينهم حالة الولادة القيصرية وطفلتها التي اسمتها رضا تيمنا بمس رضا التوني تمريض بالعزل الصحي امتنانا بدورها ودور التمريض.

وتقدم جميع العاملين بالعزل الصحي بتقديم التهنئة وتوزيع الورود للمتعافين احتفالا بخروجهم.

كما تقدم المتعافون بالشكر والعرفان للطاقم الطبي بمستشفى إسنا التخصصي على تقديم الرعاية الصحية والدعم النفسي لجميع المرضى.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الثلاثاء، في آخر حصر رسمي لضحايا كورونا، تسجيل 388 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بالإضافة إلى وفاة 16 حالة جديدة.

وأضافت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الثلاثاء، هو 7201 حالة من ضمنهم 1730 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و452 حالة وفاة.

وأعلنت الوزارة عن خروج 98 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بينهم أجنبي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1730 حالة حتى أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *