خلاف جديد بين الأهلي وتركي آل الشيخ.. رئيس «هيئة الترفيه» بالسعودية: «الباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح»

كتب- حسن مصطفى

من جديد، دبّ الخلاف بين مجلس إدارة النادي الأهلي، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكتب آل الشيخ، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، عبر حسابه على موقع فيسبوك، تدوينة قال فيها: «اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه».

وأضاف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية: «الحمدالله عندي نادي في أوروبا! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح، لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال».

وفي تدوينة لاحقة، كشف آل الشيخ عند النادي المقصود في المنشور السابق، حيث نشر صورة لتغريدة على موقع تويتر لإحدى الصفحات الداعمة للنادي الأهلي على موقع تويتر، تشير إلى أن آل الشيخ اتفق مع الخطيب على ضم اللاعب أحمد حجازي للنادي الأهلي، وأنهى الصفقة فيما بعد براتب 35 مليون جنيه للاعب، وهو ما رفضه رئيس النادي الأهلي لأن ذلك سيتسبب في أزمة كبيرة داخل الفريق، بحسب ما تقول التغريدة.

وعلق رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على هذه التغريدة قائلا: «لما تشغلو لجان على الاقل ادوهم كلام منطقي، مش حاجه متمشيش على عيل عنده ٤ سنين».

يذكر أن تركي آل الشيخ ظهر داخل النادي الأهلي إبان انتخابات القلعة الحمراء الماضية، بعد أن قدم دعما كبيرا لقائمة محمود الخطيب أمام قائمة محمود طاهر، وهو ما ساهم في نجاح الأول، ثم بعد ذلك قدم دعما ماليا كبيرا للأهلي، من خلال دعم بعض صفقاته مثل صلاح محسن من إنبي، لكن العلاقة الجيدة بين الأهلي وتركي آل الشيخ لم تستمر طويلا، حيث دبت الخلافات بين الطرفين، وكلما أعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية انتهاء خلاف، يعلن بعد أشهر أو أيام عن خلاف جديد.

وينتقد عدد كبير من جمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بسبب قبوله إنهاء الخلاف مع المستشار تركي آل الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *