صور | تشييع جثمان طالب إعدادي بكفر الشيخ ضحية “الديسك الأول”.. 3 من زملائه ضربوه داخل الفصل: لم نقصد قتله

كتب- فارس فكري

شيّع أهالي عزبة الصعايدة التابعة لبندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جنازة التلميذ عيد محمد شحاتة، 14 عامًا، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان التابعة لإدارة كفر الشيخ التعليمية، والذي أصيب بإغماء داخل المدرسة بعد مشاجرة مع 3 من زملائه بسبب الجلوس على الديسك الأول .

وألقي القبض على المتهمين الثلاثة، وأقروا بحدوث خلافات مع المجني عليه، بسبب أعمال دراسية تتعلق بأسبقية الجلوس على ديسك الفصل من بينها “التختة الأولى”، ولم يقصدوا قتله.

حُرر بذلك المحضر رقم 3583 لسنة 2021 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتشريح الجثة، والتصربح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، وحبس المتهمين الثلاثة 7 أيام بإيداعهم إحدى دور الرعاية التابعة للتضامن الاجتماعي

وصل جثمان التلميذ في سيارة إسعاف، وسط تدافع أهالي القرية الذين تجمعوا بمحيط العزبة انتظارًا لوصول الجثمان، فيما أدى الأهالي صلاة الجنازة عليه أمام المقابر، ليوارى جثمانه الثرى بمقابر العزبة.

وقال أحمد السماحى، المتحدث الرسمى لمحافظة كفر الشيخ، إن المحافظ قرر مجازاة 3 معلمين، ووكيل المدرسة، بمدرسة زراعة ميت علوان للتعليم الأساسى التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، 15 يوماً، وذلك لإصابة الطالب عيد محمد حلمى شحاتة، بالتعليم الإعدادي، بإغماء داخل الفصل أثناء اليوم الدراسى، لأنهم لم يقوموا بمقتضيات الواجب الوظيفى.

كما تقرر إيقاف كل من مدير المجمع التعليمي المتواجد به المدرسة،  ومعلم رياضيات عن العمل لأنه ظن أن الطالب يمثل وتأخر في طلب الإسعاف له، لحين انتهاء التحقيقات معهم.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي قسم أول شرطة كفر الشيخ، بلاغًا من محمد حلمي شحاتة، 37 عامًا، عامل، مقيم بعزبة الصعايدة التابعة لمركز كفر الشيخ، يتهم فيه 3 تلاميذ زملاء نجله “عيد” بتعديهم على نجله بالضرب.

وتبين من بلاغ والد التلميذ أن زملاء نجله كل من “محمد.ع.ع”، و”محمد.ع.ا”، و”كارم.م.ع”، يبلغون من العمر 13 عامًا، تلاميذ بالصف الثاني الإعدادي، بنفس المدرسة، تسببوا في تعرض نجله لحالة إعياء شديد تطورت لنقله إلى قسم العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام.

حُرر بذلك المحضر رقم 3583 لسنة 2021 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتشريح الجثة، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، وحبس المتهمين الثلاثة 7 أيام بإيداعهم إحدى دور الرعاية التابعة للتضامن الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *