بينهم ممرضة.. خروج 12 شخصًا من مستشفى قنا العام بعد تعافيهم من كورونا (صور)

عبد الرحمن بدر

أعلن مستشفى قنا العام، خروج ١٢ حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم التام للشفاء.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، إن ١٢ شخصًا تعافوا من فيروس كورونا المستجد، اليوم الخميس، بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء، بعد قضائهم فترات زمنية متفاوتة فى عزل المستشفى وتلقيهم العلاج اللازم وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة.

وأضاف الديب، أن معظم المتعافين الذين خرجوا اليوم من كبار السن، بجانب ممرضة من الأطقم الطبية بالمستشفى، ليرتفع بذلك إجمالى عدد المتعافين منذ تحويل المستشفى لعزل إلى ١١٣ حالة.

وتابع الديب، أن جهود الأطقم الطبية التى تبذل كل ما بوسعها من أجل المرضى ساهمت فى سرعة تعافى المصابين وإحداث نتائج طيبة على مدار الفترة الماضية.

في آخر حصيلة رسمية لضحايا كورونا، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل 1503 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى وفاة 81 حالة جديدة.

وأضافت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأربعاء، هو 69814 حالة من ضمنهم 18881 حالة تم شفاؤها، و3034 حالة وفاة.

وأعلنت الوزارة عن خروج 421 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 18881 حالة.  


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *