بينهم حالة ولادة قيصرية ومسن تجاوز الثمانين.. خروج 28 شخصًا من مستشفى العزل بإسنا بعد تعافيهم من كورونا (صور)

عبد الرحمن بدر

أعلنت الدكتورة إلهام محمد محمود، مديرة عام مستشفى إسنا التخصصي، خروج 28 من المتعافين من فيروس كورونا المستجد بعد تعافيهم.

وقالت في تصريح لها اليوم الخميس، إنهم تلقوا العلاج والرعاية الكاملة داخل مستشفى إسنا التخصصي والتي جاءت نتائجهم سلبية في نهاية المطاف.

وأضافت إلهام أن من بين حالات الخروج حالة ولادة قيصرية تمت بالمستشفى وطفلها، وثلاث حالات كانوا في حالة حرجة في العناية المركزة، وأيضا من ضمن حالات الخروج شخص تجاوز الثمانين من عمره.

وفي آخر حصر رسمي أعلنت وزارة الصحة والسكان أمس الأربعاء، أنه تم تسجيل 1079 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى وفاة 36 حالة جديدة.

وأضافت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأربعاء، هو 28615 حالة من ضمنهم 7350 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1088 حالة وفاة.

وأعلنت الوزارة عن خروج 523 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 7350 حالة حتى أمس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *