بعد واقعة صفع مقدم حفل الأوسكار.. ويل سميث يعتذر لكريس: أخطأت وأشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه

سميث: العنف بجميع أشكاله مدمر وسلوكي كان غير مقبول ولا يغتفر ولا مكان للعنف في عالم الحب.. وأعتذر للأكاديمية الأميركية لفنون السينما  

كتبت: ليلى فريد وصحف  

أصدر نجم هوليوود ويل سميث، الثلاثاء، بيانا حول الحادثة الغريبة التي شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعدما صفع الأمريكي الكوميدي مقدم الحفل كريس روك، إثر إلقاء الأخير نكتة عن زوجة سميث. 

وقال سميث في بيان نشره على صفحته الرسمية في “فيس بوك”: “العنف بجميع أشكاله مدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر، إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفيا”.  

وأضاف: “أود أن أعتذر لك علنا يا كريس، لقد أخطأت، أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه، لا مكان للعنف في عالم الحب”. 

واختتم سميث منشوره بالقول: “أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم”. 

وجاء اعتذار سميث من كريس بعد صفعه في أعقاب إطلاق الأخير لدعابة سخر فيها الممثل الكوميدي من الرأس الحليق لجيدا بينكت سميث، زوجة الممثل الهوليوودي المصابة بمرض الثعلبة. 

وفتحت الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها تحقيقا رسميا في الواقعة التي حصلت مباشرة على الهواء، وأثارت ذهول الجمهور الذي كان موجودا في القاعة، والمشاهدين الذين تابعوا الحفل من منازلهم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *