بعد تصريحه “صلاح قال لي اخلع الكمامة يا عمو”.. عمدة نجريج يقاطع الإعلام ويعتذر للاعب وللقرية: سببت لكم أذى نفسي

كتب- حسين حسنين

أعلن المهندس ماهر شتية، عمدة قرية نجريج، مقاطعته للإعلام بعد ما تم تصريحاته الأخيرة حول إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، متقدما بالاعتذار للاعب وأسرته.

وقال شتية، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”: “اعتذار… لأسرتى واخواتى وعائلتي وأهل قريتى والنجم محمد صلاح واسرته… أننى كنت سببا فى أذى نفسي لكم بسبب ما نشر وتداوله رواد المواقع عنى بصوره سلبيه خلال اليومين الماضيين”.

وأضاف: “هناك توضيح، كونى كنت مصدر بسيط للحديث عن النجم محمد صلاح وبصفتى عمده قريته ومقرب منه ومن أسرته.. كان لزاما عليا توصيل المعلومة التى اعرفها للاعلام نظرا لعزوف الحاج صلاح واسرته عن الحديث مع الإعلام، وأشهد الله اننى لم اتجاوز أو اقول كلمه غير حقيقيه عن النجم واسرته وكان دائما مصدرى هو الحاج صلاح والد محمد او خاله عبدالعزيز البمبي او محمد صلاح نفسه فى بعض الأحيان لو كان موجودا بالبلد”.

وتابع: “ونظرا لما حدث من تجاوز فى حقى وحق اسرتى وقريتى… فقد قررت أن يكون اليوم هو آخر عهدى للتعامل مع الإعلام… شكرا للجميع وشكرا لكل الإعلاميين المحترمين… مهندس ماهر شتيه.. عمده قريه نجريج”.

وكانت الصحف والمواقع الإخبارية المختلفة قد نقلت عن ماهر شتية قوله أن محمد صلاح “حضنه أكثر من مرة في حفل زفاف شقيق اللاعب الدولي، وقال له (اخلع الكمامة يا عمو)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *