القوى العاملة: خمس رحلات استثنائية اليوم وغدًا لإعادة المصريين العالقين بالإمارات

كتب – أحمد سلامة

قال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، هيثم سعد الدين، أن الوزير محمد سعفان تلقى تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بأبوظبي، أشارت فيه الملحق العمالي حنان شاهين، إلى وصول رحلتين للقاهرة، اليوم الثلاثاء، استكمالا لرحلات إعادة العالقين بدولة الإمارات.

وأوضحت الملحق العمالي أن الرحلة الأولى اليوم تقلع الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت الإمارات وموعد الوصول السادسة والنصف، والرحلة الثانية تقلع في الساعة التاسعة مساءً وتصل العاشرة والنصف..وعدد ركاب كل رحلة ٣٠٠ راكب.

وكانت السفارة المصرية بالعاصمة أبوظبي قد رتبت رحلات استثنائية للعالقين علي “مصر للطيران” (القاهرة- أبوظبي ) لتكون خمس رحلات يومي الثلاثاء والأربعاء 19 و20 مايو الجاري.

يأتي ذلك فيما أصدرت وزارة القوى العاملة منشورا لمديرياتها ومكاتبها على مستوى المحافظات لمتابعة تطبيق قرار منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة عيد الفطر المبارك لمدة 5 أيام في الشركات والمصانع.

وكان وزير القوي العاملة محمد سعفان، قد أعلن أنه تنفيذا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة أزمة كورونا وطبقا لما صدر من قرارات في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا المستجد برئاسة الدكتور رئيس مجلس الوزراء، يتم منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الفطر لمدة 5 أيام من الأحد 24 حتى 28 مايو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *