الصحفيين تعلن غلق أدوار مبنى النقابة لمدة أسبوعين.. والخدمات الضرورية في الدور الأرضي

كتب – فارس فكري

أعلنت نقابة الصحفيين غلق جميع أدوار النقابة لمدة أسبوعين واقتصار العمل على الخدمات الضرورية في الدور الأرضي فقط.

وقال النقابة في بيان اصدرته اليوم الجمعة إن الخدمات الضرورية هي : العلاج وصرف الإعانات والبدل والقروض وتجديد الاشتراكات وشراء مستلزمات الإجراءات الوقائية كالكحول والكمامات وغيرها.

وقال البيان إنه فى إطار مثل هذا الظرف الذى نواجهه يصبح لزاما علينا اتخاذ كل إجراءات الحيطة حفاظا على حضراتكم جميعا ونفيدكم أنه بعد التشاور والبحث مع السيد النقيب ضياء رشوان والزملاء بالمجلس وعدد من المتخصصين وجدنا أنه من الأفضل غلق جميع أدوار النقابة لمدة اسبوعين واقتصار العمل خلال تلك الفترة على خدمات الضرورة فقط والمتواجدة بالدور الأرضى وهى العلاج وصرف الإعانات والبدل والقروض وتجديد الاشتراكات وشراء مستلزمات الإجراءات الوقائية كالكحول والكمامات وغير ذلك ..

وأضاف البيان أن كل تحويلات العلاج الآن تتم اونلاين من خلال خدمة الواتس اب من خلال موظفين العلاج مع جميع المعامل ومراكز الأشعة والمستشفيات..

وتابع البيان يرجى تفهم الموقف والالتزام بتلك الإجراءات حفاظا على الجميع على أن يكون المرور ببوابة التعقيم عند التواجد بالنقابة .

يذكر أن الزميل حسين الزناتي، عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس تحرير مجلة “علاء الدين”، أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) الاثنين الماضي، مطالبًا الزملاء بالدعاء له.

وكتب الزناتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قدر الله وما شاء فعل.. أظهرت عينة التحليل إصابتي بفيروس كورونا.. أثق أن الله لا يفعل إلا الخير.. وهتعدي إن شاء الله بفضله وكرمه ودعواتكم.. لكم محبتي جميعًا وحفظكم من كل سوء”.

وأظهر أحدث حصر رسمي لوزارة الصحة أمس الخميس تسجيل 1152 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ووفاة 38 حالة وخروج 406 مصابين بعد تعافيهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *