الحرية للمجهولين| خالد علي عن “أحمد عبد المطلب عبدالله”: محبوس منذ 3 سنوات ووالدته أصيبت بجلطة دماغية.. ووالده يخشى الموت قبل إطلاق سراحه

كتب- درب 

نشر المحامي الحقوقي خالد علي، تفاصيل القبض على الشاب “أحمد عبد المطلب عبد الله”، المحبوس منذ ديسمبر 2019 وحتى الآن، فيما تناشد أسرته الإفراج عنه للعودة إلى حياته. 

وقال خالد علي، إن قوات الأمن ألقت القبض عليه عن طريق كمين في الشارع وهو خارج مع عدد من الأصدقاء، وجرى حبسه والتحقيق معه على ذمة القضية رقم 1530 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا. 

وأضاف: “والدته مستحملتش الخبر وأصيبت بجلطة على المخ بعد غياب أحمد بأسبوع، ومازلت تُعاني من أثرها ولا تستطيع زيارة ابنها بسبب ما أصابها، وهو لحد الآن ميعرفش عن مرض والدته اللي حالتها تتدهور يوم بعد يوم لكن قلبه حاسس وقلقان عليها جدا بسبب عدم رؤيته لها منذ ٣سنوات”. 

وتابع خالد علي: “خرجوا أحمد لوالدته التي لا تريد أي شيء في الدنيا سوى رؤية ابنها الوحيد، أحمد الولد الوحيد لأب في السبعين من عمره وفي أشد الاحتياج الى ابنه الوحيد وسنده”. 

ونقل خالد علي عن والد أحمد قوله “خايف أموت قبل ما اشوف ابني الوحيد جنبي، أحمد طول الفترة ديه هو اللي بيقوينا ويهون علينا لكن اخر مره روحت زيارة لأحمد بدأ اليأس يتسرب لقلبه وحالته النفسية سيئة جدا وبيقول الفترة طالت أوي”. 

واختتم خالد علي مناشدته قائلا “أحمد شاب في بداية حياته وعمره بيضيع ورا أسوار السجن، خرجوا أحمد يلحق اللي فات من حياته”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *